وبلاگ

ما هي ميزات بدلة العمل؟

ملابس العمل في إيران

ماهو نظرک عن ملابس العمل؟ هل تعتبره النسيج الوحيد الذي يتسخ في هذه العملية ، بغض النظر عن نوعه أو حالته؟ أو هل لديك نظرة أعمق على هذا اللباس؟ فيما يلي نقول لک بعض ميزات ملابس العمل المناسبة.

كلنا نقضي معظم زماننا باليوم في بيئة عملنا. لذلك نحن بحاجة إلى فستان مريح علی اساس الظروف التي نعيش فيها.

يجب عليك اختيار ملابس العمل على أساس عملک. إذا كنت في البيئة الصناعية ، فيجب عليك اختيار بدلة عمل تتناسب تمامًا مع بيئتك.

على سبيل المثال ، تُستخدم بدلات العمل قصيرة الأكمام للبيئات التي تحتاج فيها إلى رفع الأكمام باستمرار.

يجب أن يكون حجم ملابس العمل مثاليًا لیجعلك تشعر بالراحة. عمل الخیاطة للملابس مهمة بشكل خاص. يجب عدم استخدام الملابس المفتوحة أو الممزقة لأن هذه الملابس عند العمل مع الآلیة قد تسبب خطر عندما تعلق فی الجهازات .

يجب أن تكون ملابس عمل المشاركين في الحريق مقاومة للحريق حتى لا تشكل خطراً على حياتهم. بشكل عام ، يرتبط نوع نسيج ملابس العمل أيضًا بنوع العمل الذي يقوم به الأشخاص. على سبيل المثال ، بالنسبة لشخص رسام ، من الأفضل أن يكون غسل اللباس مریح. بالنسبة إلى مصلح المنشأة ، يُنصح باختيار ملابس من قطعتين مع تدوير هواء جيد لتجنب التعرق.

عموما يجب أن تکون البسة العمل:

  1. ليست فضفاضة أو ضيقة.
  2. يتم خياطة طبقاتها مرتين مع ماكينة الخياطة.
  3. لا تمزق.
  4. من الأفضل أن تكون كليًا وأن تكون عدد أقل من الأزرار.
  5. إذا تعرض شخص ما إلى مواد تآكلية ومعملية ، فينبغي له / لها استخدام الملابس التي لا يستطيع حتى الماء او الغاز اختراقها.
  6. ملابس العمل يجب أن تبعد الشخص عن الأخطار المحتملة.
  7. نسيج القماش یجب ان یكون مناسب لمكان العمل.

جميع أنواع ملابس العمل في إيران:

النسيج تترون

لقد سمعنا اسم تترون كثيرا. يستخدم هذا النسيج لإنتاج الملابس الطبية ، ملابس الطبخ والمزيد. في الواقع ، بسبب انخفاض سمكه ، يتم تقليل التعرق ، ولكن من حيث القوة ، هذا القماش لیس مقاوم للغاية. يمكن أن تحل محل هذه الأقمشة ،الاقمشة ألاكثر دواما مثل ترقال.

 

نسیج الامالة

يُعرف نسيج الإمالة باسم نسيج الإمالة لأن قوامه مائل ويميل. سمك هذا النسيج مرتفع نسبياً والهيكل مصنوع من البوليستر. أكثر من 90 في المئة من سترات العمل المباعة من هذا النوع. يحتفظ نسيج هذا القماش بالحرارة وهو مناسب في المواسم الباردة ، لكن في المواسم الحارة عادة ما يكون محبطًا.

 

قماش کتان

كما يتم إنتاج ملابس العمل بأقمشة الكتان. يناسب هذا النسيج للأشخاص الذين يقومون بأعمال ثقيلة وخطيرة مثل اللحام والطحن. أقمشة الكتان أكثر مقاومة للحرارة ومناسبة لهذه الفئة من الناس. من ناحية أخرى ، وبسبب هيكلها الجيد ، فإنها تجعل التعرق أقل ويتم تدوير الهواء بشكل جيد من خلال مسام النسيج.

 

قماش ترقال

ترقال هو أكثر سمكا من تترون ولكنه يتمتع ببرودة جيدة ، مما يجعله يرتدي کملابس الطبيب. يمكنك أيضا العثور على ترقال في الزي المدرسي ، سترات العمل والمعاطف.

پیام خود را بگذارید

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.